مدونة المصلي >> أخرى

هدية المصلي للمرأة في رمضان

هدية المصلي للمرأة في رمضان
2023‏/04‏/03
36٬990

يهدي المصلي لجمهوره العزيز من النساء والفتيات هدية مميزة جدًا، تطبيق الملكة، وهو يعد بمثابة مجتمع نسائي متميز يهتم بالمرأة المسلمة في كل جوانب حياتها، الصحية والاجتماعية والأسرية والزوجية والدينية.

ومن  مميزات هذه الهدية المرتبطة برمضان: أحكام فقه الصيام والطهارة للمرأة، حيث تجدين كل ما يدور فى ذهنك من أسئلة أو يهمك من مواضيع عن أحكام الصيام والطهارة للمرأة في رمضان، بأسلوب بسيط وواضح وشامل لكِ، وتم مراجعته من قبل لجنة شرعية متخصصة.

تجد المرأة فى نهار رمضان أن معظم وقتها يُصرف في تلبية متطلبات أسرتها، ونتيجة لذلك تضيع عليها فرصة أداء الكثير من العبادات، وقد لا تشعر بروحانية هذا الشهر الكريم، لكن عليك أولاً أن تعلمي أن كل عمل تقومين به من أعمال المنزل والاعتناء بزوجك وأطفالك ستنالين به الثواب والأجر العظيم باذن الله، طالما النية أنك تقومين بالعمل طاعة لله ورسوله.

وحرصًا منا عليكِ إليك حل لأهم المشاكل التي تؤثر على وقتكِ فى الشهر الكريم، وهى:

1- المطبخ : 

نعم، المطبخ مشكلة لأنه قد يشغلك عن أعمال العبادة والإحسان، وبسبب التفكير المستمر في تحضيرات الإفطار والسحور، ومنها ماذا نفطر اليوم؟ السؤال اليومى فى الشهر الكريم، تطبيق الملكة حل لكِ الأمر، يوميًا تجدين قائمة معدة ومجهزة من أطيب الأكلات بالإضافة إلى مجموعة فيديوهات تساعدك لتجديد سفرتك بأشهى وأسهل الوصفات، كل هذا وأكثر لكِ فى تطبيق الملكة.

 2 - اضطرابات في الدورة الشهرية:

مشكلة في أيام صيام رمضان، لأنها قد تبدأ قبل موعدها أو تستمر لعدد أكثر من أيامها الطبيعية؛ مما يسبب الحيرة والقلق، كل فتاة أو سيدة لها نظام ثابت فى دورتها الشهرية بالنسبة لموعدها وعدد أيامها، وحاسبة الدورة الشهرية والحمل من تطبيق الملكة حلت لكِ الأمر، حيث تُعلمك بأدق التوقعات شهريًا بدقة وسهولة، كل هذا وأكثر فى تطبيق الملكة، للتحميل مجانًا من هنا 👈  https://bit.ly/malekah_app_Ramadan 
 

3 ضيق الوقت وتحتاجين استشارة طبيب: 

مشكلة ضيق الوقت وصعوبة حجز مواعيد في رمضان وأنتِ تحتاجين استشارة طبية نسائية أو حامل وتحتاجين متابعة طبيبة خلال الصيام، لتكوني مطمئنة على صحتك وصحة جنينك، الحل بين يديك، عبر "خاصية الاستشارات الطبية النسائية" من تطبيق الملكة، يمكنك بكل سهولة استشارة طبيبتك في أي وقت أينما كنتِ، ولأننا نهتم "الاستشارة الأولى مجانًا في رمضان" للتحميل مجانًا من هنا 👈  https://bit.ly/malekah_app_Ramadan 

4 الحامل في رمضان 

ليست مشكلة ولكن يصاحبها بعض من المشاكل للحامل أثناء الصيام، فتكون عرضة للتعب والإرهاق مما يؤثر على الجنين؛ لذا تحتاج الحامل إلى المتابعة باستمرار فى شهر رمضان، وعليها معرفة الأكلات المسموحة والممنوعة في الصيام، ومتابعة وزن الأم عبر حاسبة وزن الأم، ومتابعة حركة الجنين عبر حاسبة الركلات… كل هذا وأكثر تجدينة فى تطبيق الملكة، رفيقتك طوال أشهر الحمل.

 

كل هذا وأكثر من المميزات في انتظارك..  بتطبيق الملكة، التطبيق النسائي الأول، دليلك لحياة أفضل 

اكتشفي وحمليه الآن مجانًا من هنا👈  https://bit.ly/malekah_app_Ramadan

مقالات متعلقة

2023‏/03‏/29
69٬154

من أجمل الحسنات الجارية في رمضان

خاصية الأجر بالنشر: كن دالاً على الخير في رمضان، معينًا لإخوانك على اغتنام شهر رمضان عبرها، وتعرف على كم الطاعات العظيمة وحسناتك الجارية التي كنت سببًا في أدائها. انقر هنا للمزيد.

مع تطبيق المصلي تعرف على المساجد القريبة أينما كنت بمنتهى الدقة

حمل المصلي الآن

مدار للبرمجة © 2022 جميع الحقوق محفوظة لشركة مدار البرمجة