مدونة المصلي >> أحكام الصيام

مسابقة المصلي الكبرى في رمضان

مسابقة المصلي الكبرى في رمضان
2023‏/03‏/27
132٬703

مع أولى لحظات رمضان بإذن الله تعالى تبدأ مسابقة المصلي الرمضانية، حيث ستكون متاحة داخل التطبيق ولمدة 25 يومًا، في كل يوم ثلاثة أسئلة مميزة، اختيار من متعدد، فقط عليك اختيار الإجابة الصحيحة ثم الضغط على "أرسل الإجابة"، وبعدها يظهر لك السؤال الثاني ثم الثالث، وهكذا تكون قد أجبت على أسئلة اليوم الأول، ثم يتكرر الأمر كل يوم وحتى 25 من رمضان، وبعدها يكون إعلان الفائزين.

وحتى تضمن الفوز بإحدى جوائز المصلي في مسابقة رمضان الكبرى عليك أولاً التأكد من تحديث المصلي لآخر إصدار، حيث سيظهر كارت المسابقة بالشاشة الرئيسية بالمصلي.

ثانيًا: تسجيل الدخول على المصلي ببريدك الإلكتروني، وهذا هام جدًا، كما هو موضح بالصور:

 ثالثًا: قم بإجابة أسئلة كل يوم في يومها المحدد، ولا تراكم عليك الأسئلة، حيث نعرض لك كل يوم ثلاثة أسئلة، وإن فاتك يوم لم تجب كل أسئلته أو بعضها، يمكنك الرجوع إلى ذلك اليوم والإجابة عليها، لكن كلما تابعت الأسئلة يومًا بيوم زادت فرصتك في الفوز بإحدى جوائز المصلي في رمضان.

من الآن شارك المصلي مع أحبابك وإخوانك ودعهم يشاركون معك في مسابقة المصلي الرمضانية ذات الـ40.000 ريال سعودي جوائز، وأيضًا العديد من النسخ الذهبية من المصلي لكل الحاصلين على الدرجة النهائية.

ملحوظة مهمة:
نود إعلامكم أن شركات أبل وجوجل ليس لها أي علاقة بمسابقة المصلي الرمضانية، وهذه المسابقة مسؤول عنها تطبيق المصلي مسؤولية كاملة.

مقالات متعلقة

2023‏/03‏/23
67٬682

أجمل مفاجآت المصلي لمحبيه في رمضان

جوائز بقيمة 40 ألف ريال سعودي بانتظاركم في رمضان! انقر هنا وتعرف على المزيد

2023‏/03‏/22
83٬441

اختبار دورة فقه صيام رمضان مع المصلي

أسئلة مميزة تشمل أهم أحكام صيام رمضان، وشهادة من المصلي باجتياز دورة فقه الصوم التي نشرت في شعبان، انقر هنا الآن

مع تطبيق المصلي تعرف على المساجد القريبة أينما كنت بمنتهى الدقة

حمل المصلي الآن

مدار للبرمجة © 2022 جميع الحقوق محفوظة لشركة مدار البرمجة