فوائد المصلي


تأكد من اشتراكك بالمسابقة وإجابتك عن كل الأسئلة!

benefitsImg
5 85 5/5/2021 5:14:56 AM

أحبابنا مستخدمي تطبيق المصلي الكرام، نبشركم أن أسئلة مسابقة المصلي الرمضانية  قد انتهت، وما زالت المشاركة بالمسابقة متاحة، والإجابة عنها متاحة كذلك حتى يوم 27 من رمضان بإذن الله.

وحتى يتسنى لك التأكد من إجابتك، أو الإجابة عن كل الأسئلة السابقة، إذا كنت قد اشتركت متأخرًا، أو تريد الاشتراك الآن، فها هي خطوات الإجابة عن كل الأسئلة والتأكد منها، نوضحها لك في الخطوات التالية:

أولًا: قم بالضغط على المربعات بأعلى يسار واجهة البرنامج، أو قم بسحب الشاشة من الجانب الأيسر.

 

 

ثانيًا: اضغط على أيقونة الفوائد، وسوف تظهر لك كل فوائد المسابقة. 

ثالثًا: قم بعمل سحب للأسفل كي تصل إلى كل أسئلة المسابقة، ثم قم بالضغط على الفائدة للدخول إليها والإجابة عن السؤال في نهايتها.



رابعاً: عند تحديد الإجابة، سيتغير لونها للبرتقالي، ثم اضغط على (أرسل الإجابة). 


 

خامسًا: كرر هذا الأمر مع كل فائدة حتى تكمل إجابة العشرين سؤالًا. 

سادسًا: عند إجابتك عن كل الأسئلة ستجد أن كل سؤالًا أجبت عنه، يظهر لك عليه علامة () خضراء.

تنويه هام جدًا: من لم تظهر عنده الأسئلة بنهاية فوائد المسابقة، يجب عليه فورًا أن يقوم بتحديث نسخة المصلي، وستظهر له كل أسئلة المسابقة، كما أن الإجابة تكون باختيار الإجابة الصحيحة في آخر كل فائدة، وليست الإجابة بالتعليقات.
وإذا كنت قد أجبت عن كل الأسئلة، فيمكنك أيضًا التأكد منها مرة أخرى، إذا رغبت في ذلك، كما يمكنك تغيير الإجابة إذا اتضح لك صحتها بعد أن أجبت عنها قبل ذلك، حيث يتم اعتماد آخر إجابة أدخلتها.
ثم أخيرًا لا تنس أن تضغط على باقي أيقونات البرنامج وتعرف على مميزاتها وخصائصها، فهناك المميزات الكثيرة التي يمكنك الاستفادة منها على مدار يومك، ويعدكم المصلي دائمًا بكل جديد ومميز.

المصلي رفيقك إلى الجنة