فوائد المصلي


في شهر القرآن أينما كنت فمصحفك بين يديك، من خلال أفضل تطبيقات المصاحف الإلكترونية!

benefitsImg
98 4818 5/16/2018 7:00:51 PM

في شهر القرآن أينما كنت فمصحفك بين يديك، من خلال أفضل تطبيقات المصاحف الإلكترونية!

التطبيق الأول: مصحف المدينة

التطبيق الذي جمع لك كل ما يخص القرآن الكريم بضغطة واحدة؛ يغنيك عن غيره؛ فهو يحتوي على القرآن الكريم كاملًا بالرسم العثماني بدون الاتصال بالإنترنت، وبثلاثة ألوان جميلة مختلفة. وبه 11 تفسيرًا لأهم مدارس التفاسير. مع ترجمة كاملة لأهم 10 لغات عالمية. مع أندى الأصوات لأشهر 37 قارئًا، وبأكثر من قراءة. مع سهولة القراءة بأوضاع متعددة ، وإمكانية التصفح التلقائي حسب رغبتك. كما يحتوي على نظام يساعدك على حفظ القرآن الكريم؛ فقط اختر قارئك المفضل، وحدد نطاق تلاوتك، ثم انطلق. وغير ذلك من المميزات الرائعة...

حجم البرنامج: 130 ميجا بايت.

تحميل البرنامج:  http://madinaquran.com/d.html

التطبيق الثاني: مصحف القرآن الكريم إهداء من بيت التمويل الكويتي، ومن مميزاته: إدراج نظام مميز لحفظ مواقع القراءة. إتاحة ألوان مختلفة تسمح للمستخدم بتعدد الختمات والقراءات بصورة ميسرة وجميلة. ييسر البرنامج خاصية البحث النصي في آيات القرآن، بالإضافة إلى إمكانية الذهاب للصفحة وتظليل خلفية الآية المختارة ليسهل على المستخدم معرفتها. كما يوفر البرنامج العديد من المميزات الأخرى التي تساعد على القراءة السهلة والميسرة.

حجم البرنامج: 223 ميجا بايت.

تحميل البرنامج للأندرويد: http://cutt.us/FtFrc

تحميل البرنامج للآيفون: http://cutt.us/w6ZTn

التطبيق الثالث: مصحف آيات، ومن مميزاته: الاختيار بين مصحف المدينة المنورة أو مصحف التجويد الملون أو المصحف برواية ورش عن نافع. يحتوي على ستة تفاسير باللغة العربية. تفسير تفهيم القرآن باللغة الإنجليزية. إعراب القرآن الكريم لقاسم حميد دعاس. ترجمة نصية (مقروءة) لمعاني القرآن لأكثر من 20 لغة. ربط تلاوة الآية بالترجمة الصوتية (ترديد الترجمة الصوتية بعد تلاوة الآية).

حجم البرنامج: 190 ميجا بايت من غير ملفات التلاوات والتي تتراوح للقارئ الواحد من 500 ميجا بايت إلى 700 ميجا بايت.

تحميل البرنامج للآيفون: http://cutt.us/LU5jY

تحميل البرنامج للأندرويد: http://cutt.us/NcYD6