مدونة المصلي >> أحكام الصيام

أجمل مفاجآت المصلي لمحبيه في رمضان

أجمل مفاجآت المصلي لمحبيه في رمضان
2023‏/03‏/23
67٬872

أحبابنا الكرام، جمهور المصلي الأعزاء، ها هو شهر رمضان على الأبواب، وكما عودناكم في كل عام أن يكون شهر رمضان مع المصلي مميزًا، حيث لا ندخر وسعًا في إسعادكم وتحقيق أقصى استفادة من تطبيقكم المحبوب، وقبل كل هذا أن نوفر لكم كل ما يعينكم على طاعة الله وتقوية الصلة بالمولى سبحانه.

ففي شهر رمضان هذا العام بإذن الله سنعد لكم مسابقة رمضانية مميزة داخل تطبيق المصلي، بجوائز تبلغ 40 ألف ريال سعودي، للفائزين الأوائل.

فمسابقة المصلي هذا العام ذات رونق جذاب وأسئلة جميلة نافعة وجوائز رائعة تليق بكم جمهورنا الكريم.

ولم يقتصر الأمر على الجوائز المادية للأوائل فقط (40 ألف ريال سعودي) ولكن أيضًا سيكون هناك آلاف النسخ من المصلي الذهبي ذات الخصائص الكاملة لكل الحاصلين على الدرجة النهائية بالمسابقة.

أحبابنا أردنا لكم في مسابقة المصلي الرمضانية هذا العام أن تكون أكثر تميزًا عن غيرها، حيث ينتفع المشارك فيها بمعلومات قيمة تنفعه في دينه، وأيضًا فرص كبيرة للفوز بالجوائز المادية وآلاف النسخ من المصلي الذهبي.

وحتى يعم الخير على الجميع، قوموا أحبابنا بمشاركة المصلي مع أحبابكم وإخوانكم، وزيدوا في فرص فوزكم وفوز من تحبون، ولا تنسوا أن تقوموا بتسجيل الدخول إلى تطبيق المصلي ببريدكم الإلكتروني، حتى تتمكنوا من المشاركة بالمسابقة.

بإذن الله تبدأ المسابقة مع أول رمضان، وسنوافيكم بتفاصيل أكثر عنها قبل رمضان بيوم إن شاء الله، فقط كونوا على استعداد وشاركوا مع أحبابكم، وليكن هذا أجمل وأروع استعداد لشهر رمضان، وكل عام وأنتم بخير.

ملحوظة مهمة:
نود إعلامكم أن شركات أبل وجوجل وهواوي ليس لها أي علاقة بمسابقة المصلي الرمضانية، وهذه المسابقة مسؤول عنها تطبيق المصلي مسؤولية كاملة.

مقالات متعلقة

2023‏/03‏/12
20٬240

10 نصائح من أجل صيام صحي في رمضان

مع أول أيام الإفطار وتجمع الأهل والأقارب لإنتظار آذان المغرب وبعد يوم طويل من الصيام يتناول الجميع كميات كبيرة من الطعام والسكريات والوجبات مليئة الكربوهيدرات

2023‏/03‏/22
209٬043

دورة فقه الصيام مع المصلي

استعد معنا لرمضان والتحق بدورة فقه الصيام لتتعرف على أهم أحكام صوم رمضان وآدابه. انقر هنا للمزيد

2023‏/04‏/07
52٬042

الدرس الثامن: آداب السحور وأهم أحكام التراويح!

تعرف على آداب الفطور والسحور، وأهم أحكام صلاة التراويح التي يسأل عنها أكثر الناس! انقر هنا وتعرف عليها

مع تطبيق المصلي تعرف على المساجد القريبة أينما كنت بمنتهى الدقة

حمل المصلي الآن

مدار للبرمجة © 2022 جميع الحقوق محفوظة لشركة مدار البرمجة